صهيوني يتجول في معرض الكويت للكتاب يثير موجة غضب

23:18 14 نوفمبر 2018 الكاتب :   سيف الدين باكير

ظهر المدون الصهيوني بن تسيون ﺗﺸﺪﻧﻮﻓﺴﻜﻲ وهو يتجول داخل معرض الكويت الدولي للكتاب الثالث والأربعين الذي افتتح اليوم الأربعاء في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

ونشر بن تصيون عدداً من الصور على حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، التقطها من داخل المعرض وهو يقف بجانب أعلام مجلس التعاون الخليجي، ويتمنى من خلال ما كتبه على صفحته أن يأتي اليوم الذي يوضع فيه علم الكيان الصهيوني بجانب أعلام مجلس التعاون.

 

وعبر الشعب الكويتي بكافة أطيافه عن غضبه الشديد بعد نشر الصهيوني بن تسيون صوره وهو داخل المعرض، متسائلين: كيف دخل الكويت؟ ومن سمح له بالدخول؟ وطالبوا بطرده على الفور ومنعه من دخول الكويت في المستقبل.

وعلمت "المجتمع" أن الصهيوني دخل بجواز أمريكي أو روسي إلى الكويت، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية وأعضاء مجلس الأمة عنه لطرده ومنعه من دخول البلاد مرة أخرى.

وسبق أن ظهر بن تصيون داخل المسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية، والتقط عدداً من الصور بجوار المسجد، وكان في يده حقيبة تحمل اسم بالعبرية "بن تسيون".

وأحدثت تلك الصور جدلاً واسعاً وغضباً كبيراً على مواقع التواصل في العالم العربي، فتداولها ناشطون بشكل واسع عبر هاشتاج «#صهيوني-بالحرم-النبوي» مشيرين إلى أنها تمثل إهانة وعاراً على العالم العربي والإسلامي، فيما طالب نشطاء بفتح تحقيق في الواقعة وتقديم المتورطين للمحاكمة ثم الاعتذار لكل المسلمين علناً.

يذكر أن بن تسيون ترشح العام الماضي لعضوية الكنيست الإسرائيلي عن حزب «زيهوت يهوديت»، اليميني المتطرّف.

عدد المشاهدات 3944

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top