"الأحرار" و"المجاهدين" الفلسطينيتان تؤكدان أن دماء الشهداء ترسم خارطة التحرير

"الأحرار" و"المجاهدين" الفلسطينيتان تؤكدان أن دماء الشهداء ترسم خارطة التحرير

وكالات الخميس، 01 سبتمبر 2022 09:25

 

دعت حركتا "الأحرار" و"المجاهدين"، في بيانين منفصلين صباح اليوم الخميس، الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المقاومة والعمليات ضد الاحتلال "الإسرائيلي" والمستوطنين بالضفة الغربية، ردًا على استمرار جرائم الاحتلال.

وقالت حركة "الأحرار" الفلسطينية، في تصريح صحفي، صباح اليوم الخميس، تعقيبًا على استشهاد شابين في الضفة الغربية: إن "دماء الشهداء ترسم لشعبنا مسار عزته وكرامته وخارطة تحرير الأرض والخلاص من الاحتلال".

وشددت على أن "جرائم الاحتلال وعربدته وقتله لأبناء شعبنا، لن تفلح في إخماد شعلة الثورة والمقاومة؛ التي باتت كابوساً يلاحق قادة الاحتلال في كل مكان وزمان".

ودعت حركة الأحرار أبناء الشعب الفلسطيني للوفاء لدماء الشهداء الممهورة بالحرية بتصعيد كل وسائل وأدوات الاشتباك والعمليات البطولية مع الاحتلال.

بدورها، أكد حركة "المجاهدين" الفلسطينية أن العمل المقاوم هو عنوان المرحلة في مواجهة التغول الصهيوني.

وصرحت، في بيان صحفي، اليوم الخميس، بأن ملاحقة المقاومين الأبطال في الضفة واعتقالهم أو استهدافهم لن يفلح في كسر إرادتهم أو ثنيهم عن التمسك بنهج الجهاد والمقاومة، بل سيزيدهم إصرارًا على مواصلة الحفاظ على وصية الشهداء.

وطالبت بتصاعد عمليات المقاومة البطولية في الضفة الغربية وإشعال الأرض الفلسطينية المحتلة لهيبًا تحت أقدام الاحتلال وجنوده.

آخر تعديل على الخميس, 01 سبتمبر 2022 09:37

مجتمع ميديا

  • الكويت والاتحاد الأوروبي.. صراع حديث جوهره تطبيق "القصاص" للردع والسيطرة على الجريمة

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153