بنك الطعام يوزّع 9 آلاف وجبة على المتعففين في رمضان

15:03 25 أبريل 2020 الكاتب :   المحرر المحلي

أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة حملته الخيرية (إفطار صائم)، التي تستهدف توزيع نحو 9 آلاف وجبة على المتعففين خلال شهر رمضان الفضيل، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف وبإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقال نائب رئيس مجلس ادارة البنك مشعل الأنصاري، إن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة مبادرات وحملات خيرية سيطلقها البنك خلال الشهر الفضيل، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، والتي تتطلب تكاتف جميع مؤسسات المجتمع المدني في مواجهة جائحة كورونا المستجد.

وأضاف الانصاري أن الحملة تأتي تحت مظلة إستراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، لتأمين متطلبات الأسر المتعففة داخل البلاد، استكمالاً للمشاريع والمبادرات الخيرية التي يطلقها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وبإشراف الجهات الرقابية والتنفيذية والتي لاقت جميعها نجاحاً ملحوظاً في الفترة الماضية.

وأوضح أن البنك يعتبر من أولى الجهات الخيرية على مستوى الكويت، التي تطلق حملات خيرية تغطي جميع المناطق والمحافظات الست، مبيناً أن هذا العام هو الثالث على إطلاق حملة "إفطار صائم" التي حققت نجاحاً ملحوظاً في إفطار آلاف الصائمين في مختلف مناطق الكويت.

وذكر أن حملة هذا العام تغطي جميع مناطق الكويت من خلال قاعدة بيانات متطورة لدى البنك، مع الاستعانة بفريق المتطوعين المدربين ما يضمن تغطية شاملة للصائمين والمحتاجين داخل البلاد.

وأفاد أن "إفطار الصائم" تعتبر من أهم مشاريع البنك الموسمية، وأنه تم تحديد الأماكن والمناطق التي يتواجد بها العدد الأكبر من المحتاجين والمتعففين، ما يضمن تغطية شاملة، مبيناً أن البنك قام بتوسيع قاعدة المستفيدين وزيادة مكونات الإفطار نظراً للظروف الحالية.

عدد المشاهدات 202

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top