"الصحة": إدراج ربات البيوت والمعاقين إلى "عافية".. تحت الدراسة

12:27 11 مايو 2017 الكاتب :   المحرر المحلي

دعا الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة د. أحمد الشطي جميع المستفيدين من مشروع التأمين الصحي للمتقاعدين وعائلاتهم المشاركة في ملتقى "عافية" الذي سينطلق السبت ١٣ مايو في فندق كراون بلازا في الفروانية، ويستمر حتى ١٤ من الشهر ذاته ابتداء من الساعة العشرة صباحاً حتى العاشرة مساء.

وذكر الشطي في تصريح صحفي، بحسب "الجريدة"، أن الملتقى الذي سيكون تحت رعاية وحضور وزير الصحة د. جمال الحربي يعد فرصة للجمع بين شريحة المستفيدين من البرنامج ومزودي الخدمة تحت سقف واحد، والذي من شأنه أن يساعد المتقاعدين التعرف على عدد أكبر من مزودي الخدمات الطبية والتواصل معهم عن قرب، والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة والمقدرات الطبية المتوافرة في كل جهة واختيار الأنسب.

ونوه إلى أن الملتقى يشجع الجهات على تحسين مستوى الخدمات وتطويرها، مؤكداً التطلع بشكل مستمر إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين والتميز بها بما يحقق الرضا لدى المرضى من الخدمة.

وأكد د. الشطي أن مزودي الخدمات الطبية المشاركين في ملتقى "عافية" سيطرحون عروضاً وهدايا مميزة ليستفيد منها أكبر عدد من المتقاعدين وأبنائهم وعائلاتهم.

وشدد على وجود رقابة على مشروع "عافية"، منوهاً إلى أن المشروع يخضع لعملية تقييم وتدقيق بشكل مستمر على أعلى المستويات، داعياً المستفيدين إلى تسجيل أي ملاحظات أو اقتراحات لدى الوزارة أو في الملتقى الذي يعد فرصة للتواصل المباشر مع الجهات ذات العلاقة بشكل مباشر.

وعن آخر تطورات مشروع "عافية"، أفاد د. الشطي بأن هناك توجهاً جدياً لإضافة شرائح "ربات البيوت" و"المعاقين" ضمن المستفيدين من المشروع، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تحتاج إلى مزيد من الدراسة والتحضيرات التي بدأت بالفعل، متوقعاً الانتهاء من هذه الدراسة خلال الفترة المقبلة.

عدد المشاهدات 428

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا

fram

Top