الحركة الدستورية أقامت غبقتها الرمضانية السنوية

21:18 15 مايو 2019 الكاتب :  

وجه النائب أسامة الشاهين الشكر الجزيل والترحيب والتحية للحضور الكبير من الشيوخ والوزراء والنواب والمواطنين والمقيمين والسفراء والإعلاميين «الذين شرفونا بقدومهم لهذه العادة السنوية وهي غبقة الحركة الدستورية الإسلامية».

وأضاف الشاهين في تصريح صحفي على هامش الغبقة التي أقيمت مساء أمس الأول في ديوان النائب السابق د. ناصر الصانع في الروضة: إن هذا التواصل منهم ليس بمستغرب والكويت هي بلد السلام والتواصل والتراحم سواء في شهر رمضان أو جميع شهور السنة، وشكرا لهم جميعا وأسأل الله أن يديم علينا نعمة السلام والإسلام ونعمة الأمان والإيمان وأن يبارك في ديارنا ويحفظ إخواننا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وتحديداً وخاصة إخواننا المنكوبين في سورية وليبيا واليمن وفلسطين وسريلانكا وسائر بلاد المسلمين.

وأضاف: أحيي وسائل الإعلام والوسط الإعلامي على حضورهم مثل هذه الفعاليات السياسية والاجتماعية وحرصهم على إثرائها ونقلها ونقل هذه الصورة المضيئة لبلدنا الحبيب لسائر المواطنين والمواطنات.

أمّا النائب محمد الدلال فقال: إننا ندعم مساعي سمو أمير البلاد لتعزيز التلاحم والوحدة الوطنية بين شرائح الشعب ليعم الأمن والأمان الكويت وأهلها، فنحن نمر بظروف إقليمية تحتاج منا إلى الوحدة والتواصل.

وأوضح أن الغبقة الرمضانية عادة أهل الكويت في الشهر الكريم للتجمع بين عموم الشعب الكويتي، واستقبال الحركة الدستورية لجميع أهل الكويت والقوى السياسية من شيعة وسُنة رسالة داعية للوحدة ونبذ كل مظاهر الفرقة.

عدد المشاهدات 517

  • وعي حضاري
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقا
Top