مجلة المجتمع - حصول طالبتين بمدرسة تابعة للرحمة العالمية على المركزين الأول والثاني في ألبانيا

حصول طالبتين بمدرسة تابعة للرحمة العالمية على المركزين الأول والثاني في ألبانيا

محرر الشؤون المحلية الأحد، 10 يناير 2021 01:03

كرمت جمعية الرحمة العالمية الطالبتين مليسا غوزى، وسدرى شيغاي، اللتين تدرسان بمدرسة "غنيمة المرزوق" الثانوية التابعة للجمعية في جمهورية ألبانيا، وذلك لحصولهما على المركزين الأول والثاني، في المسابقة الدراسية التي تنظمها وزارة التعليم على مستوى البلاد.

وقال رئيس مكتب شرق أوروبا في جمعية الرحمة العالمية عيسى الذوادي: إن هذا النجاح لا يُعد الأول من نوعه للمدرسة، فقد سبق وأن تم تكريم العديد من طالباتها، لحصولهن على مراكز متقدمة في أكثر من مسابقة تعليمية.

وأوضح الذوادي أن الجمعية تدعم مثل هذه المناسبات التي تشجع طلاب العلم على الاستمرارية في تحقيق التفوق والتميز الدراسي، مشيراً إلى دور الرحمة العالمية في الاهتمام بالتعليم وبناء الإنسان، بما يسهم في إعداد جيل متعلم ومؤهل لتحسين أوضاعه الحياتية.

يشار إلى أن المدرسة الإسلامية الثانوية للبنات التابعة للرحمة العالمية في ألبانيا سبق وأن حققت العديد من المراكز المتقدمة عبر طالباتها المتفوقات في مجالات الأدب والعلوم الدينية والقرآن الكريم واللغة العربية، منذ تأسيسها عام 1993م، بالإضافة إلى تخريج العديد من الطالبات اللاتي التحقن بكليات الطب والتمريض والهندسة والاقتصاد إلى جانب الحقوق والتاريخ والدراسات الإسلامية.

آخر تعديل على الأحد, 10 يناير 2021 13:11

مجتمع ميديا

  • الدبوس: قيمة الاهتمام بقضايا الأمة

إقرأ المجتمع PDF