مجلة المجتمع - "خير الشهور" حملة "النوري الخيرية" لرمضان 2021

"خير الشهور" حملة "النوري الخيرية" لرمضان 2021

محرر الشؤون المحلية الثلاثاء، 06 أبريل 2021 11:02
عبداللطيف الدواس عبداللطيف الدواس

أطلقت جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية حملتها الرمضانية للعام 2021م، تحت شعار "خير الشهور"، وذلك استعداداً منها لتنفيذ المشروعات والبرامج الخيرية والإنسانية خلال الشهر الكريم.

وقال مدير إدارة تنمية الموارد والإعلام في الجمعية عبداللطيف الدواس: مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وكما هي العادة كل عام، تطلق الجمعية حملتها الرمضانية، التي تشتمل على البرامج الخيرية المتنوعة.

وأضاف الدواس: رأينا أن نقدم لمتبرعينا الكرام مجموعات متكاملة من المشروعات ذات النفع المتعدد، بما يتيح لكل متبرع أن يشارك في مشروعات متعددة بتبرع واحد، وذلك عبر خطتنا التسويقية التي تعتمد نظام المشروعات الأسبوعية.

وأشار الدواس إلى حرص الجمعية خلال الشهر الكريم على تقديم المشروعات التي تلبي رغبة المتبرع وتعود بالنفع على المحتاج، كبناء المساجد والمدارس والمعاهد التدريبية والمجمعات الإسلامية وكفالة الطلاب وحفر الآبار، وتدشين المراكز الصحية والوحدات الطبية ودعم المحتاجين بالمشروعات الصغيرة التي تلبي احتياجاتهم إلى جانب الكفالات المتعددة والوقفيات المتنوعة.

وتابع: كما ستعمل الجمعية خلال رمضان على دعم الأسر المتعففة داخل الكويت من خلال إدارة النشاط المحلي، التي تستهدف توزيع آلاف السلال الغذائية في ظل استمرار الجائحة وتبعاتها السلبية على الفئات المجتمعية المختلفة، مؤكداً أن النوري الخيرية تعمل على تقديم المساعدات خلال رمضان من كل عام بشكل يوازن بين المساعدات الخارجية والداخلية.

ودعا الدواس جموع المحسنين الكرام إلى استمرار عطائهم النافع لكل محتاج وخصوصاً خلال الشهر الكريم، من خلال حملة خير الشهور التي أطلقتها الجمعية، وذلك بالتواصل والتبرع عبر الخطوط الساخنة للجمعية 1802444 - 96666698 أو من خلال زيارة موقعنا alnouri.org، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يجعل ما يجودون به في موازين حسناتهم يوم القيامة.

آخر تعديل على الأربعاء, 07 أبريل 2021 07:57

mugramadan-2021

مجتمع ميديا

  • مستحيل أن يكون النبي محمد هو من ألَّف القرآن.. لماذا؟

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153