مجلة المجتمع - مبرة "شمر الخير" تفتتح مقر لجنتها النسائية لخدمة المحسنات والمستفيدات من مشروعاتها الخيرية

مبرة "شمر الخير" تفتتح مقر لجنتها النسائية لخدمة المحسنات والمستفيدات من مشروعاتها الخيرية

محرر الشؤون المحلية الأربعاء، 05 مايو 2021 12:20

دشنت مبرة شمر الخير الوطنية لجنتها النسائية في مقرها الكائن بالجهراء، وذلك للتيسير على المحسنات والمستفيدات من خدماتها الخيرية التزاماً بدورها الإنساني داخل دولة الكويت.

وقالت نائبة رئيسة اللجنة النسائية نوال الشمري: بفضل الله تعالى، وفي إطار سعيها المتواصل لتوسيع خدماتها واستثمارها لكامل طاقاتها لصالح شرائحها المستهدفة، دشنت "مبرة شمّر الخير" عمل لجنتها النسائية، حيث تسعى المبرة من وراء ذلك إلى بناء جسور من التعاون بين المحسنات والمستفيدات من الأسر المتعففة، من خلال استقلالية تمكن الأمهات في الأسر المتعففة من التواصل المباشر مع المحسنات والمتبرعات، والسعي لتأمين حاجاتها الأساسية بشفافية وخصوصية تامتين، كما نعمل على تيسير استقبال صدقات وزكوات المحسنات الكريمات.

وأضافت: تم بحمد الله افتتاح اللجنة النسائية بحضور الداعية هند العيناتي، والداعية أم عبدالعزيز العيادة، من جمعية إحياء التراث الإسلامي، ود. نيران الشمري، رئيسة اللجنة النسائية، وعدد من الشخصيات النسائية، ليبدأ عمل اللجنة في استقبال المحسنات والمستفيدات يومياً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً طيلة أيام الشهر الفضيل.

وختمت بدعوة أهل الخير والمحسنات الكريمات باغتنام أيام وليالي العشر الأواخر من الشهر الكريم في المساهمة بالتبرع لباقة من المشاريع الخيرية عبر موقع مبرة شمر على الإنترنت shammeralkher.com، أو بالاتصال على رقم اللجنة النسائية 50102690، أو 50102698، راجية من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال في شهر رمضان المبارك.

آخر تعديل على الأربعاء, 05 مايو 2021 12:42

مجتمع ميديا

  • الأسير الأردني أبو جابر يعود إلى حضن الوطن بعد 21 عاماً في سجون الاحتلال

ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153