مجلة المجتمع - الرحمة العالمية: أكثر من 475 ألف مستفيد من مشروع إفطار الصائم

الرحمة العالمية: أكثر من 475 ألف مستفيد من مشروع إفطار الصائم

محرر الشؤون المحلية السبت، 29 مايو 2021 01:37
فهد الشامري فهد الشامري

أعلن الأمين العام المساعد لشؤون القطاعات في جمعية الرحمة العالمية فهد الشامري أن عدد المستفيدين من مشروع إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك بلغ 475 ألف مستفيد، بواقع 97170 سلة رمضانية تم توزيعها على المحتاجين في مناطق عمل الرحمة العالمية حول العالم.

وصرح الشامري بأن الرحمة العالمية بادرت بطرح مشروعها لإفطار الصائم مع انطلاقة الشهر الفضيل، دعماً للمحتاجين والمنكوبين في ظل استمرار التبعات السلبية لجائحة كورونا على الحالة الاقتصادية والاجتماعية للعديد من الفئات المجتمعية في الكثير من الدول والمناطق الفقيرة.

ولفت الشامري إلى التزام الرحمة العالمية للعام الثاني على التوالي بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، فقامت بتوزيع السلال الغذائية على الأسر المتعففة والمحتاجين بدلاً من إقامة موائد الإفطار المتعارف عليها.

وفيما يتعلق بمشروع الكسوة والعيدية، أوضح الشامري أن 10 آلاف يتيم قد استفادوا من المشروع، في لفتة إنسانية طيبة حققت السعادة والفرحة والبهجة للأيتام بعيدهم في عدة دول.

كما توجه الأمين المساعد لشؤون القطاعات بالشكر والامتنان للمحسنين الكرام من أهل الكويت الذين دأبوا على التنافس في الجود والعطاء خلال شهر رمضان المبارك، فمدوا أياديهم البيضاء للمحتاجين والمتضررين واللاجئين والمنكوبين، داعياً الله تعالى أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها في موازين حسناتهم.

آخر تعديل على السبت, 29 مايو 2021 13:53

مجتمع ميديا

  • "بيتا" الفلسطينية تكافح لاسترداد "صَبيح" عبر "الإرباك الليلي"

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2156

ملف تفاعلى للعدد 2156

الأحد، 13 يونيو 2021 6374 ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153