مجلة المجتمع - "صدقة تغيثهم" مشروع الرحمة العالمية ليوم عرفة
طباعة

"صدقة تغيثهم" مشروع الرحمة العالمية ليوم عرفة

محرر الشؤون المحلية السبت، 17 يوليو 2021 05:22
  • عدد المشاهدات 2703

 

أعلنت جمعية الرحمة العالمية عن مشروعها الخيري المخصص ليوم عرفة، وهو مشروع "صدقة تغيثهم" الذي يستهدف تقديم المساعدات الإغاثية للاجئين والمتضررين في سورية واليمن وفلسطين والروهنجيا.

وفي هذا السياق، قال مستشار إدارة التسويق وتنمية الموارد بالرحمة العالمية د. عدنان الحداد: إن الرحمة العالمية وكعادتها كل عام تطلق لمتبرعيها الكرام مشروعاً خيرياً في هذا اليوم المبارك، لما فيه من استحباب لفعل الخير وبذل المعروف ومضاعفة الأجور والحسنات.

وأوضح الحداد أن "صدقة تغيثهم" هو مشروع إغاثي نوعي يستهدف تقديم المساعدات الإغاثية للاجئين والنازحين في كل من سورية واليمن وفلسطين والروهنجيا، حيث تأتيهم الأعياد دون أن يشعروا ببهجتها، بسبب الأعباء المعيشية والحياتية القاسية التي يواجهونها في مخيماتهم ومناطقهم شديدة الاحتياج، لافتاً إلى أن المشروع يشتمل على تقديم المواد الغذائية والاحتياجات الدوائية ومستلزمات الإيواء، ويستفيد منه 25 ألف لاجئ ونازح في الدول التي ينفذ فيها المشروع.

وأشار الحداد إلى انطلاق المشروع، صباح الإثنين الموافق يوم عرفة، داعياً جموع المحسنين الكرام إلى المسارعة في بذل الخير لهؤلاء الأبرياء، ودعمهم بما يعينهم على أوضاعهم المأساوية، واستشعار عظم الأجر والثواب في إغاثة النازحين والمتضررين في خير يوم طلعت عليه الشمس، موضحاً أن المتبرعين يمكنهم المساهمة في المشروع بالاتصال على الخط الساخن للجمعية 1888808 أو عبر موقعنا "خير أون لاين" أو بزيارة فروع الرحمة المنتشرة داخل دولة الكويت، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يخلف على كل المتبرعين بالخير والبركة في أموالهم وأهليهم، وأن يتقبل منهم صالح أعمالهم ويجعلها في موازين حسناتهم.

آخر تعديل على الأحد, 25 يوليو 2021 14:06