الرحمة العالمية: الشعب الكويتي قدم مئات المشروعات الإغاثية والصحية والتعليمية دعماً لأشقائنا بفلسطين

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني..
الرحمة العالمية: الشعب الكويتي قدم مئات المشروعات الإغاثية والصحية والتعليمية دعماً لأشقائنا بفلسطين

محرر الشؤون المحلية الأحد، 28 نوفمبر 2021 05:18

 

أكد رئيس مكتب فلسطين في جمعية الرحمة العالمية د. وليد العنجري أن الجمعية قامت بإنشاء وتأسيس مئات المشروعات الخيرية والإنسانية والتنموية في فلسطين، والتي تشتمل على كفالات الأيتام والأسر المتعففة، والمشاريع التنموية والإنشائية والتعليمية والصحية، إلى جانب المشروعات الموسمية كإفطار الصائم وسلة رمضان والأضاحي.

وأوضح العنجري في تصريح صحافي بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف التاسع والعشرين من شهر نوفمبر، أن الرحمة العالمية تولي اهتماماً بالغاً بدعم وغوث أهل فلسطين بشكل عام وأهل القدس وغزة بصفة خاصة، لما يواجهونه من متاعب وأزمات نتيجة واقعهم المأساوي.

وأشار العنجري إلى العطاءات السخية من أهل الكويت، لحملة "غزة تنادي"، والتي تكللت ثمارهما بتوفير المساعدات الإغاثية العاجلة، كالوجبات والسلال الغذائية التي استفادت منها مئات الأسر، بالإضافة إلى مستلزمات الإيواء التي عادت بالنفع على ما يزيد عن عشرة آلاف أسرة في قطاع غزة، إلى جانب الأدوية والمستلزمات الطبية وحقائب الإسعافات الأولية.

كما ثمن رئيس مكتب فلسطين، الدعم الكويتي الرسمي والشعبي لحملة "فزعة الأقصى" والذي استهدفنا من خلالها كفالة الأسر المقدسية، وترميم المنازل المتضررة، وتوفير أجهزة الإنعاش وسيارات الإسعاف وقسم الطوارئ بمستشفى النور الخيري، متوجهاً بالشكر والدعاء لأهل الكويت الذين بادروا بإنفاق أموالهم دعماً لأشقائهم في الأراضي المحتلة بالغذاء والدواء والإيواء، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح أعمالهم.

مجتمع ميديا

  • د. زيد الرماني يكتب: متى يكون علم الاقتصاد علماً غامضاً؟! (مقالات مقروءة)

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2162

ملف تفاعلى للعدد 2162

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 3466 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2160

ملف تفاعلى للعدد 2160

الأحد، 17 أكتوبر 2021 8091 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2158

ملف تفاعلي - للعدد 2158

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 9718 ملفات تفاعلية