حفاظ" و"مساجد العاصمة" تكرمان الفائزين في مسابقة تاج الكرامة 3 لحفظ القرآن الكريم
طباعة

حفاظ" و"مساجد العاصمة" تكرمان الفائزين في مسابقة تاج الكرامة 3 لحفظ القرآن الكريم

محرر الشؤون المحلية الخميس، 28 أبريل 2022 02:09
  • عدد المشاهدات 2966

 

كرمت الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) بالتعاون مع إدارة مساجد محافظة العاصمة، الفائزين في مسابقة تاج الكرامة 3 الرمضانية لحفظ القرآن الكريم والتي تقام على نفقة المغفور له بإذن الله محمد جاسم المطر وذلك بحضور راعي المسابقة النائب د. حمد المطر وعضو مجلس إدارة جمعية حفاظ وأمين الصندوق عادل الدريبان.

وقال الدريبان: إن المسابقة تقام للعام الثالث على التوالي، بمشاركة المئات من المتسابقين من سن 9 سنوات وحتى 18 سنة وذلك في حفظ الأجزاء (28/29/30) من القرآن الكريم، وقد تم توزيع الطلاب على ثلاث مستويات مختلفة، موزعة حسب فئاتهم العمرية، مشيراً إلى أن هدف المسابقة حفظ القرآن وتعليم أبنائنا خلق القرآن.

وأشاد الدريبان بتجديد التعاون مع إدارة مساجد العاصمة في إقامة المسابقة، وذلك ضمن فعاليات التعاون الرمضاني بين الإدارة وحفاظ بمركز الغملاس الرمضاني، شاكراً لأبناء المغفور له محمد المطر، الاستمرار في تنظيم المسابقة السنوية، داعياً الله أن تكون حسنات مضاعفات في ميزان الراحل.

وتوجه الدريبان بالشكر للنائب حمد المطر على حضوره والمشاركة في تكريم الفائزين، ولأهل الخير في دولة الكويت على دعمهم لكل من يعمل في خدمة القرآن الكريم وبخاصة في هذا الشهر الفضيل فرمضان شهر القرآن، داعياً الله عز وجل أن يحفظ الكويت واحة أمن ودوحة قرآن.

ومن جانبه توجه النائب حمد المطر في كلمته بالشكر للمشاركين في المسابقة والقائمين عليها للفائزين ولأولياء الأمور على تشجيعهم الأبناء على حفظ كتاب الله، داعياً الله أن يجعل الجميع ممن قال فيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم " خيركم من تعلم القرآن وعلمه ".