"حفاظ" تعلن بدء التسجيل في الدورة الصيفية للحلقات والمراكز القرآنية

"حفاظ" تعلن بدء التسجيل في الدورة الصيفية للحلقات والمراكز القرآنية

محرر الشؤون المحلية الثلاثاء، 17 مايو 2022 12:45

 

أعلنت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) عن فتح باب التسجيل في الدورة الصيفية السادسة للحلقات القرآنية التابعة لها التي تبدأ في الأول من يونيو المقبل.

وذكر عضو مجلس إدارة جمعية حفاظ أمين الصندوق عادل الدريبان أن الدورة الصيفية السادسة موجهة للطلبة والطالبات من سن 4 سنوات فما فوق، ومدتها 3 أشهر تبدأ من 1 يونيو المقبل وحتى نهاية أغسطس، مشيراً إلى أن الهدف منها شغل أوقات الأبناء بالنافع والمفيد خلال العطلة الصيفية.

وأضاف الدريبان أن الدورة الصيفية تحتوي على العديد من الفعاليات والأنشطة التي تكسب الطلبة الفائدة القرآنية والتربوية من خلال برنامج تربوي وترفيهي متميز موجه للطلبة والطالبات.

وأشار الدريبان إلى أن الدورة السابقة صيف 2021 شارك فيها أكثر من 1870 طالباً وطالبة عبر "أونلاين" تطبيقاً للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لافتاً إلى أن الدورة الجديدة لهذا العام ستقام حضورياً.

وبين أن إدارة الحلقات القرآنية بجمعية حفاظ تحرص على إعداد المواد التربوية المناسبة للبرنامج وتكليف المحاضرين التربويين المتخصصين بتقديمها.

وأوضح أنه يتم تقسيم الطلاب في هذا البرنامج بحسب الفئات العمرية، وإقامة المحاضرات المناسبة لهذه الفئات بشكل أسبوعي، وتشتمل المحاضرات على مادة الفقه الميسر والتفسير والعقيدة وبعض المتون العلمية وكتب الآداب والأخلاق.

ودعا الدريبان أولياء الأمور إلى المسارعة بتسجيل أبنائهم في الدورة الصيفية من خلال رابط التسجيل المعلن على حسابات جمعية حفاظ على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى موقع الجمعية على الإنترنت hofath.org.

آخر تعديل على الثلاثاء, 17 مايو 2022 13:01

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • "المجتمع" ترصد ردود فعل الشارع الكويتي حول مقاطعة داعمي الشواذ

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads

ملفات تفاعلية