الرحمة العالمية افتتحت مقراً لإدارة العمل النسائي

بحضور لفيف من المتبرعات والفرق التطوعية النسائية..
الرحمة العالمية افتتحت مقراً لإدارة العمل النسائي

محرر الشؤون المحلية الخميس، 23 يونيو 2022 02:23

 

في إطار جهودها الموجهة لتعزيز دور المرأة في العمل الخيري والإنساني، وضمن خطواتها الهادفة لتطوير المشاركة النسائية، افتتحت جمعية الرحمة العالمية مقراً جديداً لإدارة العمل النسائي التابعة لإدارة شؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات.

 

وخلال حفل الافتتاح توجه نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد بالشكر العميق للمشاركات الكريمات سواءً من المتبرعات أو الفرق التطوعية على دعمهن لمشروعات الجمعية الخيرية والإنسانية بشتى أشكالها وصورها.

وصرح الحداد بأن الرحمة العالمية وعلى مدار مسيرتها التي بلغت 40 عاماً حققت العديد من الإنجازات في مختلف ميادين العمل الخيري، مؤكداً أن المرأة الكويتية كانت شريكة في صنع تلك الإنجازات طوال تلك المسيرة المباركة

كما ثمن الحداد دور الفرق التطوعية الكويتية النسائية في دعم العمل الخيري من خلال المشاركة الفاعلة في مشروعات وبرامج الرحمة العالمية التطوعية.

بدورها قالت مديرة إدارة العمل النسائي في جمعية الرحمة العالمية ناهد الرفاعي في كلمة لها خلال الحفل إن المرأة الكويتية شهد لها القاصي والداني بفزعتها للخير والسعي في قضاء حوائج المحتاجين، مؤكدة أن ما تقوم به المرأة الكويتية في مواسم البر والعطاء يبرهن على دورها الفاعل في دعم مسيرة الخير الكويتية.

كما جددت ناهد الرفاعي شكرها للفرق التطوعية النسائية والتي جعلت من تجربة المرأة الكويتية في ميدان التطوع نموذجاً رائداً في العمل الخيري والإنساني محلياً وعالمياً.

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • أسرار خطيرة تسمعها لأول مرة.. حركة مسـلحة تأسست خصيصاً لإبادة المسلمين بالهند

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads