"النوري" الخيرية تجدد دعمها لأنشطة مفوضية شؤون اللاجئين

"النوري" الخيرية تجدد دعمها لأنشطة مفوضية شؤون اللاجئين

محرر الشؤون المحلية السبت، 25 يونيو 2022 11:14

 

على وقع زيارة يجريها وفد من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية للأردن برئاسة المهندس جمال النوري، رئيس مجلس إدارتها، وعبداللطيف الدواس، مدير قطاع الموارد والإعلام بالجمعية، قام مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن بالثناء على جهود وفد النوري الخيرية لما قدمته الجمعية لخدمة اللاجئين السوريين في المخيمات.

وتوجهت نائبة ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن كارولين إينيس بالشكر لجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية على دعمها لأنشطة المفوضية، مجددة حرص المفوضية على شراكتها مع الجمعية التي تهدف لدعم الجهود المختلفة للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية م. جمال عبدالخالق النوري: إن الشراكات التي وقعتها الجمعية مع المفوضية تمت على مرحلتين متتاليتين في مواسم الشتاء الأخيرة؛ الأولى خلال عام 2021 مع تفشي جائحة كورونا بواقع مستفيدين بلغ 2053 عائلة من اللاجئين السوريين بالأردن، فيما تخدم اتفاقية العام الجاري 2082 أسرة لمدة 6 أشهر، بمبلغ بلغت قيمته 500 ألف دولار أمريكي.

وجدد النوري حرص الجمعية على استمرار الشراكة الإستراتيجية مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من أجل العمل الإنساني ولمزيد من النجاحات الميدانية في مساندة الجمعية للنازحين واللاجئين حول العالم.

بدوره، أوضح مدير قطاع الموارد والإعلام بالنوري الخيرية عبداللطيف الدواس أن وفد الجمعية المتواجد في المملكة الأردنية الهاشمية يواصل متابعاته لتنفيذ وصول المساعدات للأسر السورية اللاجئة داخل وخارج المخيمات، بالإضافة إلى زيارة العديد من تلك العوائل لتلبية احتياجاتهم الضرورية والعاجلة.

ولفت الدواس إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص الجمعية على المتابعة المستمرة لوصول التبرعات لمستحقيها، تفعيلاً لمبادئ الشفافية التي تنتهجها الجمعية في تنفيذ أعمالها ومشاريعها الإنسانية، موجهاً شكره للمتبرعين الكرام على ثقتهم الكبيرة بالجمعية في تنفيذ تبرعاتهم وإيصالها للمستحقين.

آخر تعديل على السبت, 25 يونيو 2022 13:11

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • أسرار خطيرة تسمعها لأول مرة.. حركة مسـلحة تأسست خصيصاً لإبادة المسلمين بالهند

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads