حفاظ : تخريج 170 حافظا بالسند المتصل إلى رسول الله ﷺ خلال عامي 2021-2022

حفاظ : تخريج 170 حافظا بالسند المتصل إلى رسول الله ﷺ خلال عامي 2021-2022

المحرر المحلي الخميس، 28 يوليو 2022 04:50
 
أعلنت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) عن تخريج 170 طالباً أتموا ختم القرآن الكريم بالسند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم خلال عامي 2021-2022م.
وقال مدير إدارة المشاريع القرآنية في الجمعية الشيخ عيسى صلاح العنزي :  تتوج الجمعية الخيرية الكويتية حفاظ اليوم عاماً من الجهد والمثابرة في خدمة حفاظ القرآن الكريم بتخريج 170 خاتما للقرآن الكريم بالسند المتصل إلى رسول الله صلى عليه وسلم .
وبين العنزي أن إجازة القراءة والإقراء التي حصل عليها طلاب الأسانيد القرآنية ، هي علامة مضيئة في مسيرة الجمعية لخدمة القرآن الكريم، ونحمد الله سبحانه وتعالى  على أن وفقنا لخدمة كتابه الكريم في هذا البلد الطيب الكويت التي تحرص على العناية بكتاب الله عز وجل حفظا وترتيلا ورعاية لحفاظ ومحفظي القرآن الكريم.
وأشار العنزي إلى أن جمعية حفاظ دأبت على الاحتفال بطلابها الخاتمين بالسند المتصل من خلال بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي من داخل مراكزها القرآنية بالإضافة إلى الاحتفال الجماعي بتخريج الدفعات ،وكان آخرها خلال شهر رمضان المبارك الماضي حيث  احتضن مسجد الراشد بمنطقة العديلية حفل تخريج 100 حافظ للقرآن الكريم من المجازين بالسند المتصل إلى النبي (صلى الله عليه وسلم) من منسوبي حلقات الإسناد التابعة لجمعية حفاظ، تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون قطاع المساجد م. بدر تركي العتيبي، ومدير مساجد العاصمة د. يحيي عايد الرشيدي، والمراقب الثقافي لمساجد العاصمة عبد العزيز الدويلة، ومدير مركز الوسطية التابع لوزارة الأوقاف د. عبد الله الشريكة، وعدد من قيادات العمل بوزارة الأوقاف، وأعضاء مجلس إدارة جمعية حفاظ.
آخر تعديل على الخميس, 28 يوليو 2022 23:40

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • أسرار خطيرة تسمعها لأول مرة.. حركة مسـلحة تأسست خصيصاً لإبادة المسلمين بالهند

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads