الرحمة العالمية تطلق حملة "غزة تنادي"

دعماً لسكان القطاع المنكوب..
الرحمة العالمية تطلق حملة "غزة تنادي"

محرر الشؤون المحلية الأربعاء، 10 أغسطس 2022 01:27

 

في إطار دعمها الإغاثي لسكان قطاع غزة جراء الاعتداءات الصهيونية الأخيرة، أطلقت جمعية الرحمة العالمية مشروعها الإغاثي «غزة تنادي»، وذلك عوناً لمختلف الفئات المتضررة في القطاع.

وقال رئيس مكتب فلسطين في جمعية الرحمة العالمية د. وليد العنجري: إن الحملة تأتي في ظل أوضاع معيشية بالغة الصعوبة يعيشها أهل غزة، الذين تعرضوا لهجمات عنيفة خلال الأيام الماضية تسببت في انهيار ودمار 1500 منزل ما بين دمار جزئي وكلي، وإصابة أكثر من 300 حالة غالبيتهم من الأطفال، في ظل أعباء معيشية متزايدة جعلت نصف سكان القطاع يعيشون تحت خط الفقر، وسط حصار مستمر أدى إلى تدهور أوضاع القطاع الإنسانية بشكل غير مسبوق.

eb31544e-ed8e-4665-856d-81447c99af77.jpg

د. وليد العنجري

وأوضح العنجري أن حملة "غزة تنادي" تستهدف إيصال المساعدات الإنسانية لآلاف المتضررين، وتشتمل على توفير المواد الغذائية والمساعدات الطبية، وإعانة الأسر المتضررة من القصف والدمار الذي خلفه العدوان.

وأشاد العنجري بالتجاوب والتفاعل الكبيرين من أهل الكويت، حفظهم الله تعالى، منذ الساعات الأولى لإطلاق الحملة، دعماً لأهل غزة وتخفيفاً من معاناتهم، مؤكداً أن قضية فلسطين هي القضية الحية والنابضة في قلوب أهل الكويت؛ حكومة وشعباً.

كما دعا العنجري جموع المحسنين الكرام إلى المسارعة في بذل الخير للمستضعفين في قطاع غزة، ودعمهم بما يعينهم على أوضاعهم المأساوية، واستشعار عظيم الأجر والثواب بإغاثة المحاصرين، مبيناً أن التبرع للحملة متاح عبر قنوات الجمعية التسويقية المتمثلة في موقع "خير أون لاين"، أو الخط الساخن للجمعية 1888808، أو فروع الرحمة المنتشرة داخل دولة الكويت، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل من المحسنين الكرام صالح الأعمال، وأن يجعل ما يجودون به في موازين حسناتهم يوم القيامة.

آخر تعديل على الأربعاء, 10 أغسطس 2022 13:36

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • الإمام القرضاوي.. رحلة قرن من العطاء

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads