الرحمة العالمية تشكر أهل الخير على دعمهم "فزعة باكستان"

الرحمة العالمية تشكر أهل الخير على دعمهم "فزعة باكستان"

المحرر المحلي الخميس، 08 سبتمبر 2022 02:21
د. عدنان الحداد د. عدنان الحداد

 

تقدم نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد بأسمى معاني الشكر والتقدير لأهل الخير من المواطنين والمقيمين الذين شاركوا بتبرعاتهم في فزعة باكستان التي أطلقتها الجمعيات الخيرية الكويتية برعاية من وزارتي الخارجية والشؤون الاجتماعية.

وقال الحداد، في تصريح صحفي: نشكر أهل الكويت الكرام أصحاب الأيادي البيضاء الذين فزعوا عوناً ودعماً للمنكوبين من أهل باكستان، مضيفاً أن لغة العطاء والدعم وتقديم العون للمحتاجين هي لغة أهل الكويت الذين جُبلوا على فعل الخير وإغاثة الملهوف.

وأوضح الحداد أن الرحمة العالمية كانت من أوائل الجمعيات التي بادرت بالانضمام إلى حملة فزعة باكستان، انطلاقاً من رسالتها الإنسانية الداعمة للمنكوبين والمتضررين في مختلف البقاع. 

وتابع: سنعمل خلال الفترات المقبلة على متابعة تنفيذ تبرعات المحسنين الكرام الموجهة لأهلنا في باكستان، دعماً لهم فيما يواجهونه من أزمات حياتية وإنسانية تسببت فيها السيول والفيضانات.

واختتم الحداد تصريحاته بتوجيه عبارات الشكر والثناء لوزارتي الخارجية والشؤون الاجتماعية على جهودهما المتميزة في دعم مثل هذه الحملات، وتقديم التسهيلات لمختلف قطاعات العمل الخيري داخل الكويت، وكذلك تيسير وصول المساعدات للجهات المنفذة في مختلف المناطق.

آخر تعديل على السبت, 10 سبتمبر 2022 08:41

مجتمع ميديا

  • الكويت والاتحاد الأوروبي.. صراع حديث جوهره تطبيق "القصاص" للردع والسيطرة على الجريمة

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153