"الرحمة العالمية" تشارك في البرنامج التدريبي لإدارة جمع التبرعات

ضمن مبادرة تمكين لتطوير قيادات العمل الخيري..
"الرحمة العالمية" تشارك في البرنامج التدريبي لإدارة جمع التبرعات

المحرر المحلي الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:33

 

في إطار مبادرة "تمكين" لتطوير قيادات العمل الخيري التابعة للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، التي تتم بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، وبمشاركة عدد من الجهات الخيرية، أعلنت جمعية الرحمة العالمية مشاركة عدد من قياداتها بالبرنامج التدريبي "إدارة جمع التبرعات".

وقال نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد: إن الهدف من المشاركة بالبرنامج تنمية وتطوير وتعزيز قدرات وأداء القائمين على العمل في الجمعية؛ بما يؤهلهم لمواكبة التطورات الكبيرة التي يشهدها القطاع الخيري والإنساني.

وأوضح الحداد أن البرنامج التدريبي المنعقد يعد أحد البرامج المعتمدة في جامعة إنديانا الأمريكية، ويقام لأول مرة في دولة الكويت، ويقدمه مختصون مميزون بالمجال، ويشتمل على عدة محاور ضرورية، من بينها مبادئ جمع التبرعات، وتطوير الاستدامة السنوية والهبات الكبيرة، وإدارة حملة رأس المال

لافتاً إلى مشاركته ومجموعة مميزة من قيادات الرحمة العالمية ورؤساء مكاتبها وقطاعاتها المختلفة بالبرنامج التدريبي، كرئيس مكتب فلسطين د. وليد العنجري، وخالد علي الملا، رئيس قطاعي أوروبا وآسيا، ورئيس قطاع التعليم بالجمعية د. تركي الحميدي، ومدير إدارة العمل النسائي ناهد الرفاعي، بالإضافة إلى رئيس مكتب شبه القارة الهندية عيسى الذوادي.

مشيداً بدور الهيئة الخيرية ووزارة الشؤون في إقامة وتنظيم تلك البرامج التدريبية الرائدة، التي تعزز التواصل بين الهيئات والمؤسسات الخيرية، وتنمي معارف العاملين في ميدان الخير والعطاء.

آخر تعديل على الإثنين, 21 نوفمبر 2022 16:38

مجتمع ميديا

  • الكويت والاتحاد الأوروبي.. صراع حديث جوهره تطبيق "القصاص" للردع والسيطرة على الجريمة

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153