مجلة المجتمع - «نماء الخيرية» تُطلق «حب الكويت في كل بيت»
طباعة

«نماء الخيرية» تُطلق «حب الكويت في كل بيت»

المحرر المحلي الثلاثاء، 16 فبراير 2021 08:42
  • عدد المشاهدات 3965

أطلقت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي حملة توعوية للحث على الالتزام بالاشتراطات الصحية في أيام الكويت الوطنية تحت شعار «حب الكويت في كل بيت» بالتعاون مع عدد من مؤسسات الدولة والجمعيات الأهلية.

وقال مدير العلاقات العامة في نماء الخيرية وليد الكندري إن الحملة تهدف إلى التأكيد على أهمية الالتزام الكامل بتطبيق الاشتراطات الصحية في مناسبات الكويت الوطنية بالالتزام بعد الخروج من المنزل إلا للضرورة تجنبا للزحام.

وأضاف الكندري: الحملة التي تستمر لمدة 10 أيام تشتمل على زيارات لبعض مؤسسات الدولة وبعض أسر الأيتام وبعض الأسواق وتوزيع معقمات وكمامات، مشيرا إلى أن الحملة تأتي في إطار تعزيز الوعي لدى الجميع.

وأوضح الكندري أن الحملة التوعوية تأتي بالتزامن مع الأيام الوطنية، حيث يكثر الزحام والخروج في الأماكن العامة والأسواق والمولات، وتهدف الحملة إلى الصحة والسلامة العامة لجميع أفراد المجتمع والالتزام بتعليمات وزارة الصحة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأكد الكندري أن الحملة تأتي تحت شعار: «حب الكويت في كل بيت»، وذلك تعزيزا لأهمية عدم الخروج إلا للضرورة للمساهمة في الحد من تفشي كوفيد- 19، مبينا أن الحملة تعد جزءا لا يتجزأ من المسؤولية المجتمعية التي تقدمها نماء الخيرية في سبيل تثقيف أفراد المجتمع بالتزامن مع الحملات في الدولة، وذلك بسبب زيادة الحالات في الآونة الأخيرة.

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 فبراير 2021 08:44