مجلة المجتمع - الإصلاح تهنئ سمو الأمير والشعب الكويتي بالأيام الوطنية
طباعة

الإصلاح تهنئ سمو الأمير والشعب الكويتي بالأيام الوطنية

محرر الشؤون المحلية الأحد، 21 فبراير 2021 04:55
  • عدد المشاهدات 3896
د. خالد المذكور د. خالد المذكور

يتقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد مذكور المذكور بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد وإلى الشعب الكويتي الكريم بمناسبة الاحتفالات بالأيام الوطنية (يوم الاستقلال ويوم التحرير).

 وقال المذكور في تصريح صحفي: باسمي واسم أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي جمعية الإصلاح الاجتماعي أتقدم بأصدق التهاني لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، وسمو رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء ونواب مجلس الأمة والشعب الكويتي الكريم، بمناسبة أيام الكويت الوطنية سائلًا المولى عز وجل أن يعيد على وطننا الحبيب مثل هذه المناسبات بالخير واليمن والبركات.

 وأضاف المذكور: لا يفوتنا أن نحمد الله تعالى على نعمتي الاستقلال والتحرير التي منّ الله بها على دولة الكويت وأهلها لما قاموا به من صنائع المعروف وفعلهم المستمر للخير ومساهماتهم الإنسانية الكبيرة على مدى تاريخ طويل حيث امتدت أيادي الكويت البيضاء إلى أقصى بقاع الأرض.

 وتابع المذكور: ستبقى ذكرى ملحمة التحرير ملهمة للأجيال القادمة تعزز كل عام مبادئ الوحدة الوطنية بما تحمله من دروس وعبر عميقة حصل عليها الكويتيون بشكل عملي، فقد خرج الكويتيون من الأزمة أكثر قوة وأشد إيماناً متمسكين بوحدتهم التي دعا إليها الإسلام في قول الله تعالى” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ”، وعادوا إلى حضن وطنهم الدافئ وأكملوا حياتهم الطبيعية في البناء والإعمار وفعل الخير ونشر الثقافة والسلام.

وقال المذكور: نحتفل بالأيام الوطنية هذا العام في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا والتي يواجهها الشعب الكويتي بتعاون وتكاتف بين جميع المؤسسات والهيئات، ولذا يجب أن تكون احتفالاتنا في بيوتنا وعبر الشاشات والبعد عن التجمعات عملاً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 وختم المذكور تصريحه بدعاء المولى عز وجل بأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وأن يرفع عنها وسائر بلاد العالم الوباء وسيء الأسقام وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.