مجلة المجتمع - استمرار فعاليات الحملة الرمضانية القيمية "مع الله " التي تنظمها الإصلاح بمشاركة عدد من العلماء والدعاة

استمرار فعاليات الحملة الرمضانية القيمية "مع الله " التي تنظمها الإصلاح بمشاركة عدد من العلماء والدعاة

محرر الشؤون المحلية الخميس، 22 أبريل 2021 01:05
عبد الرحمن الشطي عبد الرحمن الشطي

أعلنت جمعية الإصلاح الاجتماعي عن استمرار فعالياتها وبرامجها القيمية والدعوية خلال شهر رمضان المبارك تحت شعار " مع الله " بمشاركة عدد من العلماء والدعاة والمختصين.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد الرحمن عبد الله الشطي: انطلقت حملة " مع الله " مع ظهور هلال شهر رمضان لتستمر طوال الشهر المبارك، بهدف مساعدة الجمهور الكريم على ملء الوقت بالمفيد خصوصاُ مع الأجواء الروحانية لشهر رمضان ومع وجود الحظر الجزئي الذي استدعى تواجد الناس داخل البيوت لفترات طويلة، لذا جاءت هذه الحملة لملء الفراغ وتهيئة الأجواء الرمضانية بالبرامج الإيمانية والدعوية والقيمية.

وأضاف: تتلخص فكرة الحملة في تناول مجموعة من مجالات الحياة الروحية والاجتماعية والدعوية والصحية والثقافية وربطها بالله عز وجل في شهر رمضان المبارك على نحو: مع الله في عباداتنا، مع الله في علاقاتنا، مع الله في أجسامنا، مع الله في عقولنا، وذلك بمشاركة عدد من العلماء والدعاة والمختصين منهم على سبيل المثال د. عجيل النشمي والشيخ أحمد القطان ود. ناجي الخرس ود. علي الصلابي ود. عيسى الظفيري وأ. عبد العزيز الصفران ود. حمد المزروعي.. وغيرهم

وبين الشطي أن فقرات الحملة تبث على مدار اليوم عبر قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي ضمن هاشتاج #مع_الله وتتضمن: أسماء الله الحسنى، والكويت قديماً، والخط العربي، وقصة بدء الخلق وآدم عليه السلام، وسلسلة الفتوى الرمضانية، المسابقة الثقافية الأسبوعية للشباب على كلوب هاوس، وسلسلة تفسير وتدبر آيات القرآن الكريم، بالإضافة الى مسابقات القرآن الكريم والمسابقات الثقافية.

وأشار الشطي إلى تنوع أنشطة كافة قطاعات وفروع الجمعية وأماناتها خلال شهر رمضان المبارك التي تواكب هذه الحملة ومنها أنشطة قطاع التثقيف الشرعي، والأمانة العامة للقرآن الكريم، وأمانة العمل النسائي، والقطاع التربوي، وقطاع العمل الاجتماعي، وفروع الجمعية في محافظات الكويت، بالإضافة إلى المشاريع الخيرية اليومية التي تطلقها نماء الخيرية مواكبة لشهر الجود والكرم والتكافل بين المسلمين.

وختم الشطي بدعوة الجمهور الكريم إلى التفاعل مع برامج وفقرات حملة مع الله التي تناسب جميع الأعمار، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يرفع عن الكويت وبلاد العالم الوباء والبلاء وسيء الأسقام.

آخر تعديل على الخميس, 22 أبريل 2021 13:08

mugramadan-2021

مجتمع ميديا

  • كيف مكّن دحوُ الأرض البشرَ من الصعود إلى الفضاء؟

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153