مجلة المجتمع - 382 مشاركة ومتطوعة في برامج وأنشطة أمانة العمل النسائي بالإصلاح

382 مشاركة ومتطوعة في برامج وأنشطة أمانة العمل النسائي بالإصلاح

محرر الشؤون المحلية الثلاثاء، 15 يونيو 2021 04:30
سمية الصوري سمية الصوري

كشفت أمانة العمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن مشاركة نحو 382 مشاركة ومتطوعة في برامج وأنشطة الأمانة الثقافية والتربوية خلال شهر رمضان المبارك والتي أقيمت أون لاين مراعاة للإجراءات الاحترازية لوقاية وسلامة الجميع من فيروس كورونا.

وقالت المسؤولة الإعلامية في قطاع بناء الأجيال سمية الصوري: بحمد الله وفضله لاقت برامج وأنشطة الأمانة العامة للعمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك إقبالاً كبيراً من الفتيات والنساء من مختلف الأعمار، وقد تنوعت هذه الأنشطة لتناسب المرأة والطفل لما فيه صالح الأسرة والمجتمع.

وأشارت إلى أن قطاع الأجيال في أمانة العمل النسائي قدم العديد من الأنشطة عبر نواديه المتواجدة في مختلف محافظات الكويت، فقد قدم نادي أزيان العاصمة برنامج " مع أزيان على باب الريان " للمرحلة الابتدائية شارك فيه 50 مشتركة بالإضافة إلى 20 متطوعة قدمن 15 ساعة تطوع، ونظم نادي أزيان حطين نادي رمضاني تحت عنوان " وصايا لقمان لابنه " ضم 27 مشتركة و5 متطوعات قدمن 12 ساعة تطوع، وأقيمت برامج مماثلة في كل من نادي علا العاصمة للفئة العمرية من 10-13  سنة  فقد نظم النادي الرمضاني "هلال" بمشاركة 11 مشتركة و5 متطوعات قدمن 6 ساعات تطوع، ونادي مروج حطين للفئة العمرية من 14-18 سنة من خلال نادي "ورتل" الرمضاني الذي يقام للعام الـ 14 على التوالي وضم 75 مشتركة و15 متطوعة قدمن 25 ساعة تطوع، وبالإضافة إلى هذه النوادي هناك وحدة البرامج والانشطة المساندة التي  قامت بإعداد فطور رمضان لـ ٢٤ أسرة متعففة.

وبينت الصوري أن قطاع بناء الأجيال مستمر في تقدم دورة تدريبية مكثفة للمتطوعات حاضر فيها د. زهير المزيدي عن أفضل الآليات الحديثة لغرس القيم لدى الفئات المستهدفة في نوادي من أعمار 4 إلى 18 سنة.

وختمت بدعوة الفتيات والنساء الكويتيات إلى الاستفادة من البرامج والأنشطة الصيفية لأمانة العمل النسائي بجمعية الإصلاح الاجتماعي التي تقدمها الأمانة أون لاين عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، سائلة المولى عز وجل أن يرفع عن الكويت وبلاد العالم الوباء والبلاء وسيء الأسقام.

آخر تعديل على الثلاثاء, 15 يونيو 2021 16:37

مجتمع ميديا

  • فلسطينيون يطالبون بالإفراج عن معتقلين مُضربين عن الطعام

ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153