نماء الخيرية تكرم الشاعر مبارك العجمي لتميزه في مسابقة "شاعر المليون"

العتيبي: مثل هذا التكريم يمثل دافعاً صريحا للإنسان لكي يتميز ويتفوق
نماء الخيرية تكرم الشاعر مبارك العجمي لتميزه في مسابقة "شاعر المليون"

المحرر المحلي الأحد، 28 نوفمبر 2021 11:26

 

كرمت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي الشاعر مبارك ناصر العجمي؛ وذلك لتميزه وصعوده في مسابقة "شاعر المليون" التي تنظمها وتنتجها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية سعد مرزوق العتيبي: إن مثل هذه المبادرات ما هي إلا تحقيق فعلي للأهداف العامة والمشتركة الخاصة بتعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية لنماء الخيرية من خلال تكريم الفئات المجتمعية المتميزة.

وأوضح العتيبي أن الشعراء لديهم قدرة تعبير متميزة يستطيعون من خلالها الإفصاح عن مكنونات أنفسهم وكذلك ما في نفوس الآخرين، مضيفاً أن الشاعر العجمي سريع البديهة يكتب شعره بطلاقة في موضوعات متعددة وفي كثير من المناسبات.

الكندري: التكريم يمثل لمسة وفاء من نماء الخيرية نحو المبدعين

وبين العتيبي أن الكويت أصبحت مركزاً من مراكز الثقافة العربية لما تتمتع به من أهمية كبرى على المستوى الأدبي، خاصة لدى الشباب، مشيراً إلى أن الكويت تطورت خلال السنوات الأخيرة بشكل لافت على مستوى الكتابة الأدبية والشعرية.

وأشار العتيبي إلى أن مثل هذا التكريم يمثل دافعاً صريحاً للإنسان لكي يتميز ويتفوق، ويشكل حافزاً إيجابياً يشجع الأفراد على البذل والعطاء والإخلاص في العمل، والإصرار على تحقيق الإنجاز والتميز، كما يعد دعوة صادقة لاستمرار الجهد ومواصلة العطاء.

من جانبه، قال رئيس قطاع الاتصال في نماء الخيرية عبدالعزيز أحمد الكندري: إن المجتمعات والشعوب والأمم تقاس بما تقدمه للحضارة الإنسانية من إبداعات وإنجازات وخدمات تسهم في ازدهار وارتقاء ونماء البشر.

العجمي: نماء الخيرية راعية للمبدعين

وأضاف الكندري أن هذا التكريم يمثل لمسة وفاء من نماء الخيرية نحو المبدعين، وهي رسالة مباشرة لها عنوانها التقدير والاحترام والفخر بما قدمته من إبداع وإنجاز.

من جهته، ثمن الشاعر مبارك ناصر العجمي مبادرة نماء الخيرية في الاحتفاء بالشعراء والمبدعين، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات تضع الإنسان أمام تحد كبير ومسؤولية كبرى تجاه رسالته، ويشكل حافزاً لمزيد من الجهد والعطاء لتحقيق العديد من الأهداف، وتوجه العجمي بالشكر لنماء الخيرية على رعايتها للمبدعين في شتى المجالات.

وتجدر الإشارة إلى أن الشاعر مبارك يستعد لخوض تصفيات المرحلة القادمة من مسابقة "شاعر المليون".

آخر تعديل على الأحد, 28 نوفمبر 2021 11:36

مجتمع ميديا

  • د. زيد الرماني يكتب: متى يكون علم الاقتصاد علماً غامضاً؟! (مقالات مقروءة)

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2162

ملف تفاعلى للعدد 2162

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 3501 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2160

ملف تفاعلى للعدد 2160

الأحد، 17 أكتوبر 2021 8114 ملفات تفاعلية

ملف تفاعلي - للعدد 2158

ملف تفاعلي - للعدد 2158

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 9740 ملفات تفاعلية