"الإصلاح الاجتماعي" تهنئ القيادة بالعام الهجري الجديد وتعلن عن استمرار أنشطتها الصيفية

"الإصلاح الاجتماعي" تهنئ القيادة بالعام الهجري الجديد وتعلن عن استمرار أنشطتها الصيفية

محرر الشؤون المحلية الخميس، 28 يوليو 2022 11:34

 

هنَّأ رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد مذكور المذكور سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والشعب الكويتي الكريم بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يكون عام خير وبركة على الكويت والأمة العربية والإسلامية، وأن يحقق أمانينا ويغير حالنا إلى أفضل حال. 

8e83a3ef-4d6c-4195-9c9b-f02558bc9f39.jpg

د. خالد المذكور

جاء ذلك في تصريح صحفي عن استمرار أنشطة المراكز والنوادي الصيفية التابعة لقطاعات جمعية الإصلاح الاجتماعي في جميع محافظات الكويت.  

وفي هذا الإطار، قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبدالرحمن الشطي: انطلقت بفضل الله الأنشطة الصيفية لقطاعات جمعية الإصلاح الاجتماعي لشغل الأوقات بالنافع والمفيد، وتحقيق الاستفادة من الإجازة الصيفية في صقل شخصية المشاركين من الجنسين في بيئة تربوية وترفيهية هادفة، حيث تضم أنشطة ثقافية ورياضية ومسابقات وبرامج تحفيظ القرآن الكريم ودورات تدريبية في مجال العلوم الشرعية وتنمية الذات، بالإضافة إلى الرحلات الترفيهية داخل وخارج الكويت، التي عادت أنشطتها بعد توقف لمدة عامين تنفيذاً للإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا. 

وأضاف أن جمعية الإصلاح الاجتماعي تحرص منذ تأسيسها على غرس القيم والأخلاق الإسلامية الوسطية لدى الشباب من الجنسين، في عدة مجالات متنوعة، فمنها الأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية التي تقدمها جمعية الإصلاح من خلال قطاعاتها ولجانها المتخصصة، ومنها القطاع التربوي وقطاع العمل الاجتماعي وأمانة العمل النسائي وأمانة القرآن الكريم وقطاع الدعوة والتثقيف الشرعي. 

a5a86276-d0a7-468f-bdff-7948c09bee51.jpg

 عبدالرحمن الشطي

وبيَّن الشطي أن الجمعية استحدثت قطاع النشاط المجتمعي والمشاركة، ويضم: نادي أجيال الرياضي، ومركز قيم المجتمعي، وإدارة الأنشطة المجتمعية العامة، التي تعمل على إقامة فعاليات وأنشطة جماهيرية لتجسيد الدور الاجتماعي لجمعية الإصلاح الاجتماعي وزيادة عدد المشاركين من الجمهور في أنشطة الجمعية الجماهيرية.

وأشار إلى أن الصيف في هذا العام سيكون ممتعاً مع أنشطة قطاعات ومراكز ونوادي الإصلاح المنتشرة في محافظات الكويت الست، داعياً أولياء الأمور إلى تشجيع أولادهم بالانتساب إلى أنشطة جمعية الإصلاح الاجتماعي وأنديتها الصيفية حيث الفائدة والمتعة معاً.

آخر تعديل على الخميس, 28 يوليو 2022 12:24

ابحث في أرشيف الأعداد

مجتمع ميديا

  • أسرار خطيرة تسمعها لأول مرة.. حركة مسـلحة تأسست خصيصاً لإبادة المسلمين بالهند

إقرأ المجتمع PDF

iss2166 ads