مجلة المجتمع - «التجارة»: إرسال رسائل نصية بعد كل عملية شراء من أفرع التموين

«التجارة»: إرسال رسائل نصية بعد كل عملية شراء من أفرع التموين

المحرر المحلي الثلاثاء، 23 فبراير 2021 05:33

أعلنت وزارة التجارة والصناعة استحداث نظام خدمة إرسال الرسائل النصية المسجلة لصاحب بطاقة التموين بعد شراء المواد التموينية، لإحكام الرقابة على هذه المواد المدعومة.

وأضافت، في بيان صحافي، ان هذه الخدمة جاءت بناء على توجيهات من وزير التجارة والصناعة وزير الدولة للشؤون الاقتصادية فيصل المدلج، بإطلاق هذه الخدمة لأصحاب البطاقات التموينية عبر هواتفهم المحمولة المسجلة بالرقم المدني الخاص بهم.

وأوضحت ان الوزير شدد بالرقابة على المواد المدعومة ومن التلاعب في عملية الشراء وتسربها، وإتاحة الفرصة لأصحاب البطاقات التموينية لمتابعة المواد التي حصلوا عليها والأخرى التي لما يتسلموها، مؤكدة حرصها على تسلم صاحب البطاقة جميع المخصصات المدعومة والمخفضة دون زيادة أو نقصان.

ودعت «التجارة» المواطنين إلى تحديث خدمة الهاتف عبر موقعها Eapp.moci.gov.kw، وتحديث بيانات الهاتف النقال ليتسنى لهم تسلم الرسائل النصية بعد عملية شراء المواد المدعومة والمخفضة من فروع التموين، مبينة أنه فور شراء صاحب البطاقة لأي من المواد التموينية يرسل النظام رسالة له تتضمن المواد التي تسلمها والأخرى المتبقية وفق الكمية المحددة له في البطاقة التموينية.

مجتمع ميديا

  • نازحات اليمن.. الهروب من نار الحرب إلى جحيم المخيمات

ملفات تفاعلية

ملف تفاعلى للعدد 2156

ملف تفاعلى للعدد 2156

الأحد، 13 يونيو 2021 6290 ملفات تفاعلية

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153