«تويتر» يعلن عن السماح بتعديل التغريدات.. بعد النشر

«تويتر» يعلن عن السماح بتعديل التغريدات.. بعد النشر

وكالات الخميس، 01 سبتمبر 2022 06:51
أعلنت شركة «تويتر» عن تجربة ميزة تحرير تتيح للمستخدمين تعديل التغريدات خلال 30 دقيقة بعد نشرها، موضحة أن هذه الميزة تتيح أيضاً للمغردين مشاهدة التغريدة الأصلية.
  
وقالت شركة التواصل الاجتماعي، إن التغريدات يمكن تعديلها «عدة مرات» خلال نصف ساعة، مشيرة إلى أن التغريدات ستظهر مع رمز وطابع زمني وتصنيف لتوضيح أن المنشور الأصلي قد تم تعديله.
  
وتقول الشركة إنها «تساعد في حماية نزاهة المحادثة وإنشاء سجل متاح للجمهور لما ورد في التغريدة»، وفق ما أوردته صحيفة «الغارديان» البريطانية.
 
وتقول «الغارديان» أن الميزة تخضع للاختبار الداخلي وسيتم توسيعها إلى المشتركين في خدمة «تويتر بلو» في وقت لاحق من هذا الشهر، مضيفة أن اختبار هذه الميزة سيقتصر على دولة واحدة.
 
وتتوفر خدمة «تويتر بلو» في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وتقدم خدمات مثل وظيفة «التراجع» التي تمنح المستخدمين نافذة مدتها 60 ثانية لتعديل تغريدة مرسلة قبل ظهورها علنًا.
 
في منشور المدونة، قالت تويتر «إن زر التعديل هو الميزة الأكثر طلبًا للمنصة من بين ما يقرب من 238 مليون مستخدم»، مضيفة: «إن المستخدمين يجب أن ينظروا إلى الميزة التجريبية على أنها فترة قصيرة من الوقت للقيام بأشياء مثل إصلاح الأخطاء المطبعية وإضافة العلامات الفائتة والمزيد».
 
 
آخر تعديل على الخميس, 01 سبتمبر 2022 18:53

مجتمع ميديا

  • الكويت والاتحاد الأوروبي.. صراع حديث جوهره تطبيق "القصاص" للردع والسيطرة على الجريمة

إقرأ المجتمع PDF

azs 2153